موقع توب توداى للوظائف 2013

تابعنا على فيس بوك اضغط على اعجبني - like ليصلك كل ما هو جديد


العودة   منتديات توب توداى > المنتديات العامة > اخبار اليوم 2014 - اخبار الفن والفنانين 2014

اخبار اليوم 2014 - اخبار الفن والفنانين 2014 أخبار مصر 2013، مصر اليوم، أخبار اليوم، أخبار المحافظات، أخبار عاجلة، Egynews اخبار العالم 2013، شئون خارجية، اخبار عالمية، أخبار الوطن العربـى، World news

خبر عاجل



إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2012, 05:42 PM
الصورة الرمزية همسة امل
همسة امل همسة امل غير متواجد حالياً
المديرة العامة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 109,867
همسة امل is on a distinguished road
Thumbs up الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012





الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012 ,الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012 ,الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012

صور الثلج في الجزائر - صور الثلج 2012 - صور ثلوج الجزائر 2012 - صور ثلوج 2012 - صور تساقط الثلج في الجزائر - مناظر خلابة من الجزائر - الجزائر

الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012

صور الثلج في الجزائر - صور الثلج 2012 - صور ثلوج الجزائر 2012
اكتست السبت ولايات الوسط بما فيها الساحلية حلة بيضاء لم تشهدها منذ سنوات، عقب تساقط الثلوج بكثافة، غير أن التقلبات الجوية التي شهدتها هذه المناطق أدت إلى عزل عشرات القرى والمداشر بفعل انقطاع الطرقات وشل حركة السير، وما زاد من معاناة السكان انقطاع الكهرباء والغاز وكذا صعوبة التزود بمختلف المواد الغذائية وارتفاعها بشكل جنوني، خاصة وأنها تزامنت وإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.
هنا المزيد من الصور المحدثة لاخر اليوم
الاضطرابات الجوية تستمر في 30 ولاية إلى يوم الأربعاء في الجزائر




عانى سكان البلديات الجبلية بالجهة الغربية لولاية تيبازة خلال اليومين الأخيرين بفعل البرد القارس عقب التساقط الكثيف للثلوج، أين وصلت درجة الحرارة إلى ما دون الصفر، علما أن معظمها لا يتوفر على الغاز الطبيعي أمام الإنقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي نهارا وانعدامه ليلا.
وبالجلفة شهدت عدة أحياء عزلة تامة نتيجة سقوط كميات معتبرة من الثلوج ما تسبب في توقيف حركة المرور ببعض الطرقات الرئيسية خصوصا بالجهة الغربية لمدينة الجلفة، وأكد رئيس لجنة حي الزريعة الفوضوي أن سكان الحي عاشوا ليلة سوداء نتيجة تساقط الثلوج وتسبب في ندرة غاز البوتان مما أدى بالسكان إلى الاستنجاد بالغابات المجاورة للحي، حيث لجأ البعض للحطب من أجل التدفئة.

عائلات بالبويرة تهب للتكفل بالمسافرين عبر الطريق الوطني رقم 5
أما بالبويرة، فقد تسبب تساقط الثلوج في قطع بعض الطرق الوطنية والولائية منها الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين البويرة وتيزي وزو على مستوى منطقة تيرودة، الطريق الوطني رقم 30 على مستوى منطقة مزارير والطريق الوطني رقم 33 مع تذبذب حركة المرور بالنسبة للطريق الوطني رقم 29 بالإضافة إلى بعض الطرق الولائية. وأمام هذا الوضع سارعت العديد من العائلات للتكفل بعابري السبيل والمسافرين عبر الطريق الوطني رقم 5، من خلال المبادرات الخيرية للمواطنين وبالتنسيق مع بعض رؤساء البلديات، وتم تخصيص دور الشباب وبعض المؤسسات التربوية كاحتياط للتكفل بالعائلات من أصحاب المركبات العابرين.
وبالبليدة، حاصرت الثلوج مئات العائلات بكل من الشريعة، صوحان، جبابرة، مفتاح، الأربعاء، حيث لم تتمكن من مغادرة منازلها، كما تسبب تراكم الثلوج في قطع عدة طرق وطنية وولائية كالطريق الوطني رقم 1 الرابط بين الشفة والحمدانية بالمدية، والطريق رقم 37 الموصل إلى حظيرة الشريعة، والطريق رقم 8 الرابط بين مدينة الاربعاء وتابلاط.

الثلوج تحرم طلبة الخروبة وبوزريعة من الامتحانات
وأدت الثلوج الكثيفة المتساقطة على مرتفعات العاصمة إلى غلق حركة المرور بالعديد من الطرقات، سواء بالجهة الغربية أو الشرقية، مما خلق حالة اختناق عبر كافة المسالك الفرعية والرئيسية، ما حرم العديد من الطلبة من الالتحاق بمقاعد الدراسة بمختلف جامعات العاصمة والخروبة بالخصوص التي أجبر العديد من الأساتذة إلغاء أول امتحان للسداسي الأول المبرمج ليوم السبت بعد ما علق أغلب الطلبة في الطرقات، خاصة القاطنين بولايات البليدة، المدية وتيزي وزو وحتى العاصمة.
وبعين الدفلى أدى تساقط الثلوج إلى قطع العديد من الطرق الوطنية والولائية مع تسجيل صعوبة في السير، كما تسببت في انسداد مؤقت للطريق السيار شرق غرب على مستوى نقطة أولاد المهدي بعين السلطان على مسلك 12 كلم يمتد بين خميس مليانة حتى الحسينية، كذلك الطريق الوطني رقم 4 على مستوى منعرج "كندك".

الدواب والجرارات لنقل المرضى والحوامل بالمدية
عرفت أهم المحاور وأكثرها كثافة مرورية بالمدية انقطاعا تاما أمس، ولم تتمكن كاسحات الثلوج من فتح المسالك، حيث علقت العشرات من المركبات والسيارات التي فضل أصحابها المغامرة على التوقف بهذه المحاور التي كان أهمها الطرق الوطنية رقم 1 و18 و60 و8 و64 إلى جانب عشرات الطرق الولائية والبلدية، وكان أكبر المتضررين من هذه الوضعية المرضى ذوي الحالات المستعجلة والحوامل الذين عجزت سيارات الحماية المدنية عن الوصول إلى مقار سكناهم واكتفائها بنقلهم من نقاط ينقل إليها هؤلاء المرضى على ظهور الدواب أو الجرارات.

التهاب أسعار المواد الأساسية والوقود ببومرداس
وشهدت ولاية بومرداس تساقط كميات معتبرة من الثلوج أدت إلى شلل في حركة المرور وعزل العديد من المداشر والقرى النائية كخميس الخشنة، الاربعطاش، قدارة، سوق الحد، أين فاق سمك الثلوج بها الـ25 سم، معرقلا بذلك خروج المواطنين لقضاء حوائجهم، فيما توقفت حركة المرور ببعض المسالك والطرقات المؤدية إلى المدن الكبرى مثل ما حصل بالطريق الوطني رقم 25 الذي شلت الحركة به. كما شهد اليومان الأخيران إقبالا متزايدا على الوقود لاسيما غاز البوتان الذي عرف ندرة حادة على مستوى نقاط البيع، فيما بلغ سعر القارورة الواحدة في المناطق النائية 400 دج، أما أسعار الخضر فشهدت ارتفاعا جنونيا بلغ خلاله سعر البطاطا 80 دج للكلغ.

انزلاقات أرضية وانهيار مساكن بتيزي وزو
وبولاية تيزي وزو تسببت الأمطار الغزيرة في انزلاقات أرضية عبر حواف الطرقات، خاصة عبر الطريق الوطني رقم 24 بالجهة الساحلية، ما أدى لغلقه جزئيا، في حين تدخلت الحماية لإزالة الثلوج المتراكمة من فوق أسقف السكنات الهشة بحي الاستقلال القصديري، وهي مهددة بالانهيار في أي لحظة.




الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012



خلفت حوادث المرور المسجلة عبر مختلف ولايات الوطن الجمعة، والتي تزامنت مع التقلبات الجوية، وفاة 5 أشخاص وجرح ما لا يقل عن 61 شخصا بجروح متفاوتة عبر 19 حادث مرور نقلوا على إثرها إلى المستشفيات لتلقي العلاج، وحسب بيان لقيادة الدرك الوطني لليوم الثالث من شهر فيفري تلقت "الشروق" نسخة منه فإن اكبر حصيلة سجلت بولاية البيض، حيث أصيب 16 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة إثر حادث مرور وقع يوم الجمعة على مستوى الطريق الوطني رقم47 بين بلدية عين العراك ومدينة البيض، ووقع الحادث إثر انحراف حافلة لنقل المسافرين عن مسارها نتيجة الثلوج المتساقطة، حيث تعذر على السائق التحكم فيها.


وبولاية بشار، توفي شخص وجرح 14 آخر في حادث مرور وقع ببلدية العبادلة، فيما أحصت الوادي وفاة شخص وجرح 8 آخرين في حادثين وقعا بكل من بلدية قمار وسيدي عمران، من جهتها ولاية النعامة أحصت جرح 6 أشخاص في حادثي مرور سجلا بكل من بلدية عين الصفراء والقصدير، أما بأدرار فخلف حادث مرور وقع ببلدية بودة جرح 4 أشخاص نقلوا إلى المؤسسات الصحية لتلقي العلاج، وبالجلفة خلف حادث مرور جرح 3 أشخاص.
وهي نفس الحصيلة المسجلة أيضا بكل من تيبازة وميلة، أين شهدت بلديتا الشعيبة وسيدي راشد حادثي مرور خلفا جرح 3 أشخاص، أما في ميلة فجرح 3 آخرون في حوادث مرور بكل من بلديات المشيرة، عين التين والتلاغمة، فيما توفي 3 أشخاص في حوادث مرور متفرقة وقعت بكل من قالمة، سطيف ومستغانم.

الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012

الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012
الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012

الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012
صور الثلج في الجزائر - صور الثلج 2012 - صور ثلوج الجزائر


طلبت مصالح الحماية المدنية، أمس، في نشرية خاصة، من المواطنين توخي الحذر من خطورة الأمطار الغزيرة التي ستتهاطل على مختلف الولايات خلال هذه الأيام، ونصحتهم بالبقاء في البيوت إن اقتضت الضرورة، وتفادي المرور أمام مجاري المياه والأودية.

نصح محمد مجقان، مسؤول بالحماية المدنية، في اتصال بـ''الخبر''، سائقي المركبات بتوخي الحذر والتقليل من السرعة، بما أن الرؤية ستكون ضعيفة. وبخصوص الاحتياطات التي اتخذتها مصالحه، قال محدثنا إن مصالح الحماية المدنية قامت بمضاعفة عدد الأعوان واستدعاء الأعوان الذين كانوا في عطلة، ليكونوا في حالة تأهب قصوى، كما تم تجهيز وسائل التدخل اللازمة، خاصة تلك المتعلقة بالفيضانات وتسرب المياه إلى البيوت.

وأعلن الديوان الوطني للأرصاد الجوية، في نشرية خاصة، أمس الخميس، عن ترقب سقوط ثلوج معتبرة، ليلة الجمعة، عبر المناطق الوسطى والشرقية والغربية للوطن التي يفوق علوها 600متر لتمس لاحقا المرتفعات الأقل ارتفاعا ''100 م''. وأضاف البيان أن الولايات المعنية بتساقط الثلوج هي تيسمسيلت وعين الدفلى والبليدة والمدية والبويرة وتيزي وزو وبومرداس وبجاية وبرج بوعريريج وسطيف وجيجل وسكيكدة.

ومن المتوقع أن يستمر تساقط الثلوج من اليوم الجمعة إلى غاية الإثنين المقبل على أقل تقدير، وسيتراوح سمك الثلوج بين 40 و70 سم في المرتفعات، وبين 15 و20 سم في المناطق الأخرى.
من جهتها، أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين، أمس، عن تغيير برنامج الرحلات البحرية للباخرة ''طارق بن زياد'' نظرا للعاصفة الهوجاء التي تشهدها الضفة الغربية للمتوسط.
وجاء في بيان للمؤسسة أن رحلة الانطلاق من سكيكدة نحو مارسيليا التي كانت مقررة أمس الخميس قد أجلت ليوم الأحد المقبل.

الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012



النشرية الخاصة التي أصدرتها مصالح الأحوال الجوية، والتي حذرت فيها من درجات حرارة غير مسبوقة أو على الأقل هي الأدنى منذ عشرين سنة، حيث قاربت العشرة تحت الصفر في المرتفعات الداخلية من البيض إلى قسنطينة جعلتنا نختار هذا التوقيت المستحيل لنخرج في دورية ثلجية صعبت فيها الحركة واستحالت أحيانا بحثا من المعذبين في الأرض المتجمدة.
فإذا كان غالبية المشردين قد لجؤوا إلى مداخل العمارات والمساكن ووجدوا الأكلات الساخنة التي قدمت لهم من السكان، فإن المأساة كانت لدى المختلين عقليا حيث كان زوال السبت مختل عقلي ببلدية عين اسمارة بولاية قسنطينة يمشي عاريا إلا من خفيف الملبس وحافي القدمين على بساط ثلجي وفي درجة حرارة بلغت الصفر مئوية دون أن يجد من ينقذه من العقلاء.
كما عاش المتشردون بولاية سطيف خلال 24 ساعة الفارطة أسوأ أيامهم نتيجة البرد الشديد الذي وصل صبيحة السبت، الى حدود 5 درجات تحت الصفر، حيث لاحظنا صبيحة أمس خلال جولتنا إلى وسط مدينة سطيف بعضهم يفترشون الكارتون فوق الأرض ويلتحفون السماء التي تُنزل الثلوج بكثافة، وذاك على مستوى الشارع المقابل لمعلم عين الفوارة، مشكلين طابورا واحدا ينتظرون التفاتة السلطات المحلية لانتشالهم من موجة البرد القارص الذي تعرفه الولايات الشرقية عامة ومدينة سطيف خاصة.
في الوقت الذي تكفلت فيه ولايات مجاورة بذات الفئة وأحصت كافة المتشردين من جميع الفئات العمرية من رجال ونساء وأطفال صغار، ووزعت أغطية وأفرشة عليهم وأدمجتهم في مؤسسات خيرية لتفادي حوادث مؤسفة عادة ما تحدث في أوساط فئات المتشردين فإن الأمر لم يكن منظما وشملا وغاب في يوم الثلج الكبير.
وخلال حديثنا إلى بعض المتشردين اشتكوا من موجة البرد ومن برد القلوب أيضا التي اجتاحت الولاية بعد انخفاض درجات الحرارة وبلوغ كمية التساقطات للثلوج رقما قياسيا، كما اشتكوا من تأخر الجهات المسؤولة في مد يد العون إليهم، وتركتهم بشكل مباشر أو غير مباشر عرضة لتأثيرات البرد الشديد أمام المساجد والساحات العامة، وبمختلف الأزقة والأحياء والشوارع بمدينة عين الفوارة، ويقتات المشردون في الشوارع من صدقات بعض المحسنين أو بما تجوده عليهم بعض العائلات المجاورة للأماكن التي يفترشونها، ليبادر ذوو الإحسان بمساعدتهم بالقليل من النقود والوجبات المنزلية وبعض الأفرشة، منهم من يلتحفون بالأغطية الرثة المشكلة لطبقات من الأوساخ والروائح الكريهة، ومنهم من يرتدي ثيابا بالية تكاد تستر عوراتهم، الأمر الذي يجعل أجسادهم عرضة لمختلف الأمراض، خاصة أن أجسامهم نحيلة من سوء التغذية وانعدام الرعاية الصحية، ما يزيد من تدهور صحتهم.
وبخصوص الأسباب التي أدت بالعديد من هؤلاء إلى المكوث في الشارع العام رغم الأخطار المحدقة بهم من كل جانب، أوضحت متشردة تبلغ من العمر حوالي 45 سنة التي كانت جالسة أمام مسجد العتيق رفقة ابنها لا يتعدى عمره 5 سنوات، والتي تبدوا أنها مثقفة جدا من خلال حديثها معنا حيث قالت، إن هذه الفئة لا تملك بديلا عن الشارع العام، لأنها ألفت حياة التشرد ويصعب عليها التكيف مع أي حياة أخرى طبيعية، كما أن الفقر والبطالة والتفكك الأسري، ساهم بشكل كبير في تعميق هذا الشرخ الحاصل بين الواقع والمأمول، إضافة إلى غياب برنامج إجتماعي يهم هذه الفئة وينقذها من الضياع، ويحفظها من الثأثيرات السلبية لأحوال الطقس المتقلبة على أوضاعهم الصحية والاجتماعية، ناهيك عن ضعف الحملات التي يقوم بها المسؤولون تجاه هذه الفئة من المجتمع، رافضة تعريفنا عن هويتها الحقيقة والدخول في تفاصيل حيثيات القضية التي أوصلتها الى الشارع.

الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012

وصل مستوى تساقط الثلوج، أمس، لمستويات لم تشهدها الجزائر، منذ 20 سنة خلت، واكتست الحلة البيضاء المناطق الموجودة في مستويات 3 أمتار فقط من مستوى سطح البحر، حيث عاشت مدن ساحلية تساقط الثلوج بشكل مكثف ومتواصل، تسبب حتى في غلق الطرقات في مناطق غير بعيدة من الشريط الساحلي، وجنوح سيارات عن مسار الطريق وحوادث انزلاقات مختلفة.


ورغم أن الحلة البيضاء التي عمت ربوع المناطق الشمالية خاصة الوسطى والشرقية كانت قد عرفتها الجزائر، في 25 جانفي 2005، غير أن حجم الثلوج وسمك التساقط لهذه السنة لم يحصل قبل 20 سنة خلت، باستمرار العاصفة الثلجية طوال، نهار أمس، وبلوغ سمك 20 سنتمترا وأكثر عبر المناطق الساحلية وأكثر من 70 سنتمترا في الجبال، وشكلت الثلوج فصل شتاء بكل معانيه بعدما أدت مساجد الوطن صلاة الاستسقاء، الأسبوع الماضي، خوفا من الجفاف وغياب المطر، شهر جانفي المنصرم.
وفي ذات السياق، أكد، بوعلام خليف، مهندس خبير في التنبؤات الجوية، في تصريح لـ "الشروق"، أن "هذه الحالة الجوية الاستثنائية على شمال إفريقيا لم نشهدها منذ 20 سنة وأكثر من تلك الحاصلة سنة 2005"، موضحا أن هذه الحالة "هي نتيجة ضغط جوي جد منخفض متمركز على سبيريا، ويمتد إلى غاية إسبانيا وكان متبوعا بكتلة هواء باردة تفوق 45 درجة تحت الصفر، وهذا الاضطراب توجه إلى شمال إفريقيا خاصة الجزائر وتونس إلى غاية شمال الصحراء"، مضيفا "وجبال النعامة وكذا الأوراس وجرجرة مرورا بجبال الونشريس والمدية والشريعة".
وأفاد خليف أن "ذات الاضطراب نتج عنه ثلوج جد معتبرة لاحظنا مرورها حتى بالمناطق الساحلية، بداية من 3 أمتار فوق سطح البحر، بسمك 20 سنتمترا وأكثر وبالجبال 70 سنتمترا وأكثر".
وقال المتحدث إن الحالة الجوية تستمر، إلى غاية يوم غد، مع أمطار غزيرة بمعدل ما بين 100 و120 ملم، على كل المناطق الساحلية الوسطى والشرقية، وبدرجة أقل بالمناطق الغربية، وسيكون هناك تحسن نوعا ما على بعض المناطق، اليوم، مع بقاء أمطار متفرقة وثلوج على مرتفعات 300 متر فما فوق، ويسجل تحسن بداية من غد الاثنين، ويبقى البحر هائجا مع انخفاض في درجة الحرارة.




اضغط هنا للتحميل


آخر مواضيعي 0 وظائف جريدة الاهرام اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 وظائف جريدة الجمهورية اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 وظائف جريدة الاخبار اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 حظك اليوم الثلاثاء 22/4/2014 , توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 22-4-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 22/4/2014
0 سعر الاسمنت فى السوق المصرى اليوم الثلاثاء 22/4/2014
0 سعر الدولار والعملات في البنوك ومحلات الصرافة اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 22/4/2014
0 سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 اسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 22-4-2014
__________________




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-06-2012, 08:15 PM
الصورة الرمزية My TimE iS NoW
My TimE iS NoW My TimE iS NoW غير متواجد حالياً
مؤسس المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 27,485
My TimE iS NoW تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012




الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012
آخر مواضيعي 0 كلمات اغاني حسين الجسمي 2014
0 كلمات اغنية تبقى لي حسين الجسمي 2014 كاملة
0 مواقيت الصلاة ليوم الثلاثاء 22-4-2014 , مواعيد الصلاة اليوم 22 ابريل 2014
0 صور احتفالات شم النسيم بالقاهرة 2014
0 اسعار الغاز والكهرباء فى مصر 2014
0 زيادة أسعار الغاز والكهرباء الشهر المقبل
0 رمزيات بنات 2014 , رمزيات بنات حلوة 2014
0 توبيكات واتس اب شعر غزل 2014
0 موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 مشاهدة مونديال البرازيل ودورى أبطال أوروبا 2014 مجاناً على قناة zdf
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-07-2012, 02:36 AM
الصورة الرمزية همسة امل
همسة امل همسة امل غير متواجد حالياً
المديرة العامة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 109,867
همسة امل is on a distinguished road
افتراضي رد: الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012




الثلوج في الجزائر - صور تساقط الثلوج في الجزائر - الثلوج في الجزائر 2012
آخر مواضيعي 0 وظائف جريدة الاهرام اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 وظائف جريدة الجمهورية اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 وظائف جريدة الاخبار اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 حظك اليوم الثلاثاء 22/4/2014 , توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 22-4-2014 , برجك اليوم الثلاثاء 22/4/2014
0 سعر الاسمنت فى السوق المصرى اليوم الثلاثاء 22/4/2014
0 سعر الدولار والعملات في البنوك ومحلات الصرافة اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 22/4/2014
0 سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 22-4-2014
0 اسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 22-4-2014
__________________




رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, التلوج, الجزائر, تساقط, صور

جديد منتدى اخبار اليوم 2014 - اخبار الفن والفنانين 2014

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

معجبوا منتديات توب توداى على الفيس بوك